7 فنانين تركو دينهم والحدوا - لن تتخيل من هم وماذا فعلوا

7 فنانين تركو دينهم والحدوا لن تتخيل من هم
اهلا بكم في مدونة ماذا يحدث

علاقتنا نحن الانسان بربنا عز وجل هى جوهر فهم الإنسان لدينه ووجوده وحياته على هذه الأرض - وعلاقة كل إنسان بربه, هي علاقةٌ مميزة لها خصوصيتها ولها تفردها.
ولكن مع الأسف الشديد ألحد العديد من الشخصيات المشهورة خلال هذه الفترة وخلال الفترة السابقة وأعلنوا إلحادهم في أشهر المنصات الاعلامية وبالطبع عندما يتعلق الأمر بشخصية مشهورة فهذا يؤثر على أغلبنا وبالأخص الشباب اللى سنهم يتراوح بين ال 15 و 30 سنة

وكان من ضمن الفنانين الذين أعلنوا إلحادهم وانكارهم لوجود االله تعالى :

1- الفنان محمود الجندى :
الفنان محمود الجندى
محمود الجندي

ألحد منذ فترة وأعلن أنه ملحد وهذا بسبب مجموعه من الكتب الذى قرأها تنكر وجود الله والسبب الذي جعله يتراجع عن إلحاده ويتوب إلى الله عز وجل - حريق حدث فى منزله وأحرق كل شئ به حتى زوجته ولكن المصاحف الموجودة في منزله لم تحترق حيث كانت زوجته تحتفظ بهم فى المكتبة وبعد هذه الرسالة البسيطة التى أرسلها الله له تاب ورجع إلى خالقه .

2- دنيا مسعودى :
دنيا مسعودى
دنيا مسعودي

وهى مطربة وممثلة ألحدت وأعلن أنها ملحده حيث أنها رسمت تاتو على ظهرها ومكتوب عليه "خصومة قلبى مع الله" ولم تتراجع عن قرار إلحادها على الرغم من حزن وضيق الكثير من جمهورها .

3- الفنانة أنجيلينا جولى وزوجها براد بيت :
الفنانة أنجيلينا جولى وزوجها براد بيت
انجليلينا جولي

على الرغم من اعمالهم الخيرية التى يشتهروا بها والانسانية التى يظهرون بها أمام الجمهور وخاصة انجيلينا فهم يتبرعون باموالهم للفقراء ويساعدونهم فى مختلف العالمبالرغم من كل هذا إلا أنهم يعلنون انهم ملحدون .

4- رشيد بو جدرة :
رشيد بو جدرة
رشيد بو جدرة

وهو فنان جزائرى روائي جزائري ذو توجه شيوعي ماركسي يكتب باللغتين العربية والفرنسية، ويعد من بين الوجوه الروائية في الساحة الأدبية الجزائرية أعلن الحاده وهو في عمر خمسة وسبعون عاما وقال أن جميع اصدقائه ملحدون.

5- دانيال رادكليف :
دانيال رادكليف
دانيال

دانيال جاكوب رادكليف هو ممثل إنجليزي مشهور قام باداء دور البطولة في الشخصية خيالية السينمائية هاري بوتر. وقد بلغت ثروته نتيجة لذلك نحو 23 مليون جنيه إسترليني، ولكنه خصص جزءاً من هذه الأموال لصالح المؤسسات الخيرية. ألحد عن الديانة المسسيحية وانكر وجود الله تماما وقال ان ذلك جاء نتيجة أنه قام بقراءة الكثير فى كتب تتحدث عن ذلك.

6- مورجان فريمان :
مورجان فريمان
مورجان فريمان

مورغان بورترفيلد فريمان ممثل أمريكي، رشح لجائزة الأوسكار عدة مرات عن أفلام منها توصيل الأنسة دايزي والخلاص من شوشناك وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم فتاة المليون دولار، كما ظهر في عدة أفلام منها سبعة ووانتد وبداية باتمان 
حينما سأله أحدى الصحفين عن وجود الاله واى دين يتبع أنكر وجود الله وقال إنه مجرد إختراع مؤكدا انه ملحداً.

7- جوليان مور :
جوليان مور
جوليان مور

جوليان مور ممثلة أمريكية من مواليد 3 ديسمبر 1960. رُشحت لأربع جوائز أكاديمية، وفازت بجائزة الأيمي 1988 لأصغر ممثلة بارزة في دراما صباحية، وحصلت على جائزة الغولدن غلوب 1994 لأفضل فريق ممثلين عن دورهم في فيلم طريق مختصر
حينما سألها احدى الصحفيين عن وجود الله قالت لا وجود لأى إله .

وأخيرا نسـأل الله أن يتوب على كل ملحدا وأن يرجع الى رشده.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب Mahmoud Mustafa

اسمي منير و انا صاحب مدونة مدون محترف هذا الحساب تابع للمدونة و هو خاص بالقوالب التي يتم تعريبها
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق